مرحبا بكم في رفيق. يرجى الاضطلاع على شروط الاستخدام بعناية قبل استخدام موقعنا أو تطبيقاتنا.
هذه اتفاقية العميل ("الاتفاقية") هي اتفاقية بين العميل من الفكر التجاري الرقمي ش.م.م وبين شركة رفيق ش.م.م أو الشركات التابعة لها ("رفيق") التي تنص على الشروط والأحكام التي بموجبها يجوز لك استخدام موقعنا الالكتروني ("الموقع") ، إن تطبيقاتنا المحمولة (كل منها يسمى "تطبيق") (إن الموقع والتطبيق كلاهما يصنف ، "منصة الكترونية") لتقديم خدمة رفيق.
تشمل الخدمة تحضيروتسليم المنتجات من خلال "خدمة رفيق" .إن استخدامك لخدمة رفيق والمنصة الالكترونية هي موافة منك على الشروط والأحكام الواردة أدناه. إذا كنت لا توافق على جميع الشروط والأحكام ، فلا تستخدم النصة الالكترونية أو خدمة رفيق.
 
ضمان "رفيق" لرضاء العميل
جميع منتجاتنا وخدماتنا مدعمة بضمان للعملاء بنسبة 100 ٪. إذا كنت غير راضٍ لأي سبب ، فاتصل بنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان [email protected] أو قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وأرسل لنا رسالة من قسم "اتصل بنا" في المنصة الالكترونية أو من خلال الدردشة المباشرة.
لديك أربعة عشر (14) يومًا بعد الاستلام لاستبدال المنتج بالنسبة للبقالة أو المواد القابلة للتلف أما بالنسبة لأغذية الأطفال ، والأطعمة الطازجة والمجمدة، فقد تتطلب رفيق إعادة المنتج الغير مرضي عنه قبل استبداله بعنصر أخر حسب رغبتك أو سوف يتم استراجاعه لنا وإصدار قسيمة شراء بقيمة المنتج المرتجع يتم إضافتها إلى حساب محفظتك. يمكن استخدام هذه القسيمة  في التسوق لمنتجات اخرى.
 
  1. رفيق – تدير طلباتك
1.1 عند الطلب من المنصة الالكترونية  - يجب استلام الطلبات قبل وقت الاستلام بزمن كاف (اضطلع على مواعيد استلام المنتجات). سيتم عرض تاريخ الاستلام والاوقات المتاحة ورسوم الدفع والعروض الترويجية أثناء تنفيذ الطلب. مواعيد الاستلام  متاحة بنظام أسبقية الوصول أولا. لمعرفة أوقات الاستلام  ، تفضل بزيارة قسم "معلومات الاستلام " على المنصة الالكترونية. يرجى ملاحظة أن تعديل الطلبات يخضع لتغيرات في الأسعار وتغيير ميعاد الاستلام قد لا يضمن توفر المنتجات المطلوبة.
يمكنك إلغاء الطلبات عبر قسم "حسابك" في المنصة أو عن طريق الاتصال بقسم خدمة العملاء على [email protected]. يرجى الاطلاع على قسم "اتصل بنا" في المنصة الالكترونية لمعرفة ساعات عمل خدمة العملاء.

1.2 الاسعار والمنتجات المتوفرة والاستبدال: تسعى رفيق  دائماً لتزويدك بأسعار رائعة ومنافسة. قد يتم تسعير بعض العناصر بشكل مختلف بناءً على عنوان الاستلام أو العنوان الذي تختاره قبل وضع العناصر في سلة التسوق الخاصة بك. للحفاظ على جودة الخدمة وصحتكم فنحن نستقبل المنتجات طازجة يومياً. ونظرًا لطبيعة منتجاتنا القابلة للتلف ، فقد لا تتوفر بعض المنتجات نظرًا لظروف السوق الخارجة عن سيطرتنا أو لضعف الجودة التي تقل عن معاييرنا. إذا كان لدينا منتجج مشابه  للمنتج المطلوب ، فيمكنك اختياره أثناء التسوق وسنقوم بارساله. في حالة عدم رضائك، فيرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. إذا لم نتمكن من تلبية طلبك بالكامل من المنتجات التي تطلبها أو البدائل المناسبة ، فسوف نبذل قصارى جهدنا للاتصال بك قبل الاستلام  (والتي قد تتضمن إشعارًا في رسالة تأكيد الشراء). بمجرد الانتهاء من عملية اختيار المنتجات، يتم عرض السعر أو السعر حسب الوزن (عند اللزوم) ما لم يحدث خطأ في سعر المنتج من جانبنا. في هذه الحالة ، نحتفظ بالحق في إلغاء الطلبات غير المسلّمة لمثل هذه المنتجات ذات الأسعار غير الصحيحة ؛ وسوف نتصل بك على الفور في مثل هذه الظروف لاطلاعك على الامر، وبطبيعة الحال فإننا لن نفرض أي رسوم في مثل هذه الحالات.

1.3 رسوم التوصيل: يتم إضافة رسوم التوصيل إلى طلبك في بعض الاحيان. وأي رسوم من هذا القبيل ليست مكافأة لموظفي الاستلام  الذين يسلمون أو يشاركون بطريقة أخرى في تسليم طلبك ولن يتم منحهم لأي من موظفي التوصيل هؤلاء على سبيل المكافأة.

1.4. طلبات قابلة للتغيير حسب الوزن: نظرًا لأن العديد من العناصر القابلة للتلف يتم إعدادها بشكل فردي لك ، فإن سعر كل منتج تراه في عربة التسوق الخاصة يخضع لنظام الوزن ويعتمد على تقدير الوزن. سيتم تحديد السعر النهائي لهذه المنتجات ذات الوزن المتغير بناءاً على الأوقية المحددة في وقت الاختيار النهائي للمنتج ، ويتم تحديد السعر الفعلي الذي تم تحصيله بمجرد أن نقوم بإعداد طلبك ووزنه ، وسيظهر السعر الفعلي في الفاتورة التي تصدر يوم الاستلام.

1.5. الحد الادني للشراء: يخضع طلبك إلى الحد الأدنى الإجمالي لطلب الشراء ، بدون تكلفة الضرائب ورسوم الاستلام  والرسوم الإضافية.
 
1.6. في حالة الغاء الطلب: يمكن إلغاء الطلبات في أي وقت، وإذا تم الدفع عبر الإنترنت ، فسيتم تحويل المبلغ إلى محفظتك ويمكن استخدامه في طلبات أخرى مستقبلية. سيتم تحويل المبلغ إلى محفظتك بعد 24 ساعة أو كحد أقصى في خلال أسبوع بعد تلقي التأكيد من البنك.
  1. رفيق – طرق الدفع
إن العملاء لدي رفيق لديهم خيارات الدفع كالتالي: الدفع عند الاستلام أو الدفع ببطاقة البنك (متوفر مع مندوبنا اجهزة الصراف الالي لحاملي بطاقة البنك)
  1. رفيق – تسليم المنتجات
3.1 استلام المنتجات: يستخدم رفيق شاحنات مبردة مع وجود برادات للحفاظ على جودة وسلامة منتجاتك. ، نوصيك بعد الاستلام  بوضع المنتجات قابلة التلف في البرادات أو داخل الفريزر بمجرد الاستلام من المندوب، كما يجب وضع المواد المجمدة على الفور في الثلاجة. ونظراً لمحاولة الحفاظ على ميعاد الاستلام  يرجي العلم ان مندوبنا لن ينتظر كثيراً لفحص المنتج.

3.2 متطلبات الاستلام : لكلي تستلم طلبك ، يجب أن تتواجد في شقة سكنية أو في المنزل ويجب أن تكون أنت أو ممثل مفوض مخول بالتوقيع حاضرًا لاستلام الطلب من المندوب لدينا. يمكن للممثل المفوض أن يستلم البضائع الخاصة بك عندما لا تكون موجودًا في الوقت الذي اخترته للاستلام ، ويجب عليه استلام البضائع بناءاً على جميع الشروط والأحكام نفسها التي ستطبق إذا قبلت الاستلام  بنفسك. يُفترض أي شخص في عنوان الاستلام  يستلم المنتجات. إذا لم تكن أنت أو حارس العقار أوممثل لك حاضر أثناء الاستلام  ، فسنبذل قصارى جهدنا للاتصال بك وإعادة جدولة الاستلام  في نفس اليوم.

3.3  الاستلام في عنوان أخر: قد تقدم شركة رفيق خدمة الاستلام  في عنوان أخر في مناطق معينة. إذا كان هذا متاحًا في منطقتك ، فسيتم ظهور هذا الخيار في قسم "الاستلام " في "حسابك" على المنصة الالكترونية. إذا قام العميل بتحديد خيار الاستلام  في عنوان أخر، فهو المسئول عن المنتجات المتبقية في موقع الاستلام  الخاص به وليس خدمة رفيق.

3.4 حدود وقيود الاستلام : توفر شركة رفيق أحجام حقائب لمجموعات متنوعة من السلع المختلفة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر منظفات الغسيل والمشروبات. نظرًا للوزن الثقيل لبعض هذه المنتجات ، واهتمامنا بصحة وسلامة موظفينا ، لدينا قيود شراء على مجموعة متنوعة من هذه المنتجات على المنصة الالكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، حرصًا على صحة وسلامة موظفينا ، ففي المباني الغير مزوده بمصاعد ، فإن الطابق الأعلى الذي يمكننا تقديم الخدمة له هو الطابق الثالث ومع الطلبات التي تحتوي على 3 حالات أو أكثر من المشروبات أو المواد الثقيلة الأخرى ، لا يمكننا تقديم الخدمة أكثر من الطابق الثالث في حالة وجود مصعد لا يعمل ، تسري قيود الاستلام السابقة.

3.5 الفواتير: ستسقبل فاتورة الدفع الخاصة بك على البريد إلكتروني في يوم الاستلام . جميع فواتير طلباتك متوفرة في قسم "حسابك" على المنصة الالكترونية لدينا. إذا كان هناك شيء مفقود من طلبك ، يرجى الاتصال بقسم خدمة العملاء على 24726611 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

3.6 الطقس السيء ومعوقات الاستلام  غير المتوقعة:  في حالة الطقس السىء أو معوقات الاستلام  غير المتوقعة ،قد يكون من الضروري إجراء تعديلات على جدول الاستلام  الخاص بنا والذي سيؤدي إلى تعليق مواعيد الاستلام  المختارة وتوقيتاته. إذا كان هناك تأخير متوقع في تسليم طلبك ، فيمكن لممثل خدمة العملاء الاتصال بك أو إرسال بريد إلكتروني إليك لإبلاغك بموعد وقت الاستلام . سنحاول تسليم طلبك في أسرع وقت ممكن عندما تسمح الظروف. إذا تعذر الوصول إلى موقع الاستلام  المحدد (على سبيل المثال إغلاق الطريق) ، مما يجعلنا غير قادرين على إجراء الاستلام  ، فسوف نتصل بك لتحديد أفضل موقع بديل و / أو تاريخ بديل لإجراء الاستلام .

3.7 البقشيش: يسمح لمندوبي توصيل رفيق بقبول البقشيش. ولا يلتزم عملاء رفيق بدفع بقشيش اجباري للمندوب التوصيل ولكن لديهم خيار القيام بذلك إذا شعروا بتوفير خدمة استثنائية من قبل مندوب التوصيل.
  1. المشاركة في خدمة رفيق
4.1  رقم الهوية وكلمات المرور: يتم الوصول إلى المنصة الالكترونية من خلال إنشاء باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي تختارها عند التسجيل. مسئولية هذا الحساب هي مسئولية شخصية لمن يصرح له الدخول للحساب. تتحمل المشئولية كاملة عن سرية اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وجميع الاستخدامات أو الرسوم المترتبة على استخدام خدمة رفيق مع كلمة المرور الخاصة بك. يجب إخبار خدمة رفيق فوراً في حالة اختراق أو خلل في كلمة السر الخاصة بك ، وستظل مسؤولاً عن أي استخدام لنظام المنصة الالكترونية أو خدمة رفيق حتى تخطر رفيق بهذا الاختراق.

4.2. الحساب الخاص بك: تقع مسئولية الحساب عليك فيما يخص جميع الرسوم على حسابك وتوافق على سدادها على الفور ، بما في ذلك الضرائب والمشتريات المعمول بها من قبلك أو أي شخص تسمح له باستخدام حسابك للحصول على خدمة رفيق. يجب الحفاظ على جميع معلومات حسابك محدثة ، بما في ذلك العنوان وبيانات الدفع ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والممثل المفوض لطلبك. يمكنك تحديث معلوماتك في منطقة "حسابك" على المنصة الالكترونية أو الاتصال بقسم خدمة العملاء. الرجاء عدم إرسال البطاقة أو معلومات الدفع الأخرى عبر البريد الإلكتروني. يجب عدم  تقديم بيانات غير حقيقية وتتحمل كافة المسئولية عن أي معلومات تقدمها إلى رفيق ، وأنك تتحمل المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك.  بناءاً على هذه الاتفاقية ستلتزم بجميع القوانين السارية على الانسطة  الخاصة بك على المنصة الالكترونية.

4.3. التعديلات: إذا كنت ترغب في تحديث أو تصحيح المعلومات المقدمة مسبقًا لنا ، فيرجى إرسال رسالة تحتوي على معلوماتك الجديدة إلى [email protected] أو يمكنك تحديث معلومات حسابك بنفسك من خلال الانتقال إلى "حسابك" على المنصة الالكترونية. يرجى عدم إرسال بطاقة البنك أو معلومات الدفع الأخرى عبر البريد الإلكتروني.
 
4.4. سياسة الخصوصية:  يرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، والتي تشير إلى زيارتك للمنصة وكيفية استخدام خدمة رفيق ، وفهم إجرائتنا.
  1. إخلاء و تحديد المسؤولية؛ التعويض
5.1 يرجى العلم أن استخدام المنصة الالكترونية أو خدمة رفيق والانترنت هي مسئولية شخصية فقط.  إن المنصة الالكترونية أو خدمة رفيق والانترنت ومحتوياتهم تقوم على اساس "المتاح" أو "كما هو متاح".كما لا يقدم رفيق أي ضمانات سواء كانت صريحة أو ضمنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات المتعلقة بالترخيص أو الملاءمة ، بشروط محتوياته أو فيما يتعلق بأي معلومات أو خدمات أو منتجات مقدمة من خلال أو فيما يتعلق بخدمة رفيق ؛ لا تعتمد رفيق أي تمثيل أو ضمان لأي مصنع أو وكيل لأي معلومات أو خدمة أو منتجات. لا تقدم رفيق أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع فيما تتعلق بتوافر أو صحة أو دقة أو محتوى أو غير ذلك من أي معلومات أو خدمات أو منتجات تم الحصول عليها من خلال الخدمة. لا تضمن رفيق أن الخدمات المقدمة من على المنصة لا يمكن إيقافها أو خلوها من الأخطاء ، وسيتم تصحيح عيوبها أو إتلافها ، أو أن هذه الخدمة تتنوفر بدون الفيروسات الالكترونية أو البرامج الأخرى في بعض الاحيان.

5.2  لا تعد خدمة رفيق مسئوله أو أي من مديريها أو موظفيها أو المساهمين أو أو الوكلاء أو الممثلين أو الأطراف المشتركة في المشروع أو الأطراف الثالثة (بشكل عام شركاء رفيق) عن أي  أضرار من أي نوع ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التعويض ، المباشر ، غير المباشر ، العرضي ، أو العقابي ؛ فقدان البيانات أو الدخل أو الربح ؛ أو خسارة أو تلف في الممتلكات ، الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدام المنصة أو خدمة رفيق أو الإنترنت. مسؤولية رفيق تقع فقط على دفع مقابل استرجاع اي منتج من قبلك. يمكن حل هذا الامر بفسخ الاتفاقية مع رفيق وعدم استخدام المنصة الالكترونية. تحتفظ خدمة رفيق بالحق في تحديد طلبك أو تحديد الكمية من المنتج التي تطلبه. نظرًا لأن بعض الدول أو السلطات القضائية لا تسمح إلا بكميات محدده مما يعرض لمسائلة قانونية عن الأضرار العرضية أو الخاصة أو أو الضمانات ، في هذه الولايات والقوانين ذات الصلة رفيق توفر أقصى حد مسموح به.

5.3 يتم توفير المنتجات الموجودة في المنصة الالكترونية لأغراض تخضع للقانون. تقوم شركة رفيق بتشغيل هذا المنصة لاستخدامه في ولايات محددة حيث تقدم فيها خدماتها ولا تضمن أو تقدم أي دليل على أن هذه المنتجات مناسبة أو متاحة للاستخدام في مواقع أخرى. إذا كنت تستخدم المنصة من مواقع أخرى ، فأنت مسؤول  تماماً عن تطابق الاستخدام مع القوانين المحلية المعمول بها. يرجى العلم أن الاسعار و توافرالمنتج معرضة للتغيير دون إشعار وقد تختلف حسب كل منطقة.

5.4 يرجى العلم أنك توافق على الدفاع عن أطراف رفيق وتعويضها وإلحاق أضرار بها من أي وجميع الدعاوى والإجراءات والإجراءات القانونية أو الإدارية والمطالبات والأضرار والخصوم والتسويات والمصروفات ، بما في ذلك أتعاب المحاماة والرسوم المحاسبية والتكاليف ، الناشئة من استخدامك الخاطىء للمنصة أو المحتويات ، أو بسبب انتهاك هذه الاتفاقية ، من قبلك أو من خلال استخدام حسابك.
  1. الشروط العامة
6.1  فسخ أو انهاء الاتفاقية: تسري هذه الاتفاقية بالموافقة على ما نصت عليه الاتفاقية وتستمر في سريانها وتأثيرها الكامل حتى يتم فسخها أو إنهائها. قد تقوم شركة رفيق بتعليق أو إنهاء هذه الاتفاقية أو خدمة رفيق أو إزالة أو تعطيل الحصول على أي جزء من خدمة رفيق في أي وقت ولأي سبب بإشعارك أو بدون. يجوز لك إلغاء هذه الاتفاقية وخدمة رفيق في أي وقت ولأي سبب من الأسباب عن طريق إرسال إشعار بالطريقة المنصوص عليها أدناه ،وهذا الالغاء سيكون ساري المفعول في يوم استلام الإشعار أو في التاريخ المحدد داخل الاشعار نفسه إن وجد. تحتفظ شركة رفيق بالحق في تحصيل الرسوم والمصاريف المتكبدة قبل إلغاء خدمة رفيق الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك ، يتحمل العميل أي رسوم يتم تكبدتها أطراف ثالثة أو موفري الخدمة قبل إنهاء الاتفاقية.

6.2 إخطارات: قد يقوم رفيق بإشعارك بأي تغيير أو أي إخطار آخر يتعلق بهذه الاتفاقية من خلال نشر عام على المنصة ، أو عن طريق البريد الإلكتروني ، أو عن طريق البريد التقليدي على عنوانك الوارد في قسم "حسابك" في المنصة. يمكنك إرسال إشعار إلى رفيق عن طريق البريد الإلكتروني (كما هو محدد في قسم "المساعدة" في المنصة) ، أو عن طريق البريد االعادي ل
رفيق
روي ، مسقط
عناية: خدمة العملاء

6.3 اتفاقية كاملة : تمثل اتفاقية العميل وشروط استخدام المنصة وسياسة الخصوصية المشار إليها هنا الاتفاقية الكاملة مع رفيق فيما يتعلق باستخدام الخدمة والمنصة الالكترونية. إن الموافقة على هذه الاتفاقية لا تمنح أي حقوق أو تعويضات لأي شخص غيرك ورفيق و شركاء رفيق فقط. في حالة اعتبار أي جزء من اجزاء هذه الاتفاقية باطلاً أو غير قابل للتنفيذ ، فسوف يتم الاحتكام إلى القانون المعمول به قدر الإمكان بحيث يعكس النية الأصلية للأطراف ، ويبقى باقي هذه الاتفاقية ساري المفعول وكامل التأثير. لا يُفسر فشل أي من الطرفين في الإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية على أنه تنازل عن أي حكم أو حق. وتخضع هذه الاتفاقية لقوانين سلطنة عمان بغض النظر عن قواعد تنازع القوانين. يرجى العلم صراحة على أن الاختصاص الحصري لأي مطالبة أو نزاع مع رفيق يتعلق بأي طريقة لاستخدامك للخدمة أو المنصة تخضع للمحاكم العمانية ومحاكم سلطنة عمان وأنك توافق صراحةً على الموافقة القضائية الشخصية من قِبل محاكم الولايات والمحاكم الموجودة في سلطنة عمان فيما يتعلق بأي نزاع من هذا القبيل، بما في ذلك أي دعوى تتعلق بشركاء رفيق. يجب تقديم أي سبب لاتخاذ إجراء قانوني من جانبك في غضون عام واحد بعد تفعيل الدعوى أو سبب الدعوى أو يعتبر الامر لاغي.

6.4 الاطراف المستفيدة: إن أحكام هذه الاتفاقية هي لصالح أطراف رفيق ، ولكل منهما الحق في تأكيد وتنفيذ الأحكام نيابةً عن نفسه. تظل هذه الاتفاقية وجميع الالتزامات والقيود والاحكام المفروضة عليك أوعلى المستخدمين المسموح لهم بموجب هذه الالتزامات سارية بعد إنهاء هذه الاتفاقية وخدمة رفيق الخاصة بك.
6.5 تعديل الاتفاقية: يجوز لرفيق تعديل هذه الاتفاقية في أي وقت عن طريق نشر الشروط المعدلة على المنصة الالكترونية، وتسري جميع الشروط المعدلة تلقائيًا على الطلبات التي يتم تقديمها بعد نشر التعديلات وبعد سبعة أيام يتم تطبيق هذه التعديلات على الطلبات الموجوده بالفعل. يرجي العلم بانه باستخدامك المنصة الالكترونية بعد تاريخ نفاذ أي تعديل ، فإنك توافق على الالتزام بأي من هذه المراجعات ، وبالتالي يجب عليك زيارة هذه الصفحة بشكل دوري لتحديد الاتفاق في وقته الحالي  والذي تلتزم به.
شروط إضافية لعملاء خدمة رفيق للشركات فقط
ينطبق هذا القسم على عملاء خدمة رفيق للشركات فقط ؛ في حالة عدم تعارض أي من شروط في هذا القسم مع أي شروط أعلاه ، تسري شروط هذا القسم باحترام وعلى عملاء خدمة رفيق الشركات. تنطبق جميع الشروط الأخرى للاتفاقية العميل أعلاه على عملاء خدمات الشركات.
  1. خدمة رفيق
7.1 لطلب الخدمة من المنصة الالكترونية:
  • يتم الاستلام  في معظم الايام العادية وليست العطلات، وعذرا تحقق من صفحة معلومات الاستلام  لمعرفة تواريخ الاستلام  بالضبط
  • يجب استلام الطلبات قبل وقت الاستلام  بوقت كاف.
  • أثناء إجراء الطلب سيتم عرض تاريخ الاستلام  والاوقات المتاحة والرسوم المطلوبة والعروض الترويجية المرتبطة.
  • يمكنك تعديل طلب موجود (بما في ذلك إضافة أو حذف منتج ، وتغيير في وقت أو تاريخ الاستلام  أوإلغاء طلبك) عبر المنصة الالكترونية (في قسم "حسابك") حتى وقت الاستلام .
  • يمكنك إلغاء الطلبات عبر قسم "حسابك" في المنصة أو عن طريق الاتصال بقسم خدمة العملاء عبر [email protected]. ومع العلم ، أن تغيير الطلبات يخضع لتغيير الاسعار وتغيير تاريخ الاستلام قد لا يضمن توفر المنتجات المطلوبة.
 
7.2  متطلبات استلام الطلب:
  • يجب أن تكون وجهة الاستلام  المطلوبة في مبنى تجاري يُسمح فيه لرفيق بإجراء عمليات تسليم المنتجات ويجب أن تكون أنت أو ممثل مفوض حاضرًا لاستلام طلبك من مندوب الاستلام  لدينا.
  • يحتفظ رفيق بالحق في الحد من عمليات الاستلام  في الردهات أو المداخل الرئيسية للمباني التجارية.
  •  يمكن للممثل المفوض أن يقبل البضائع الخاصة بك عندما لا تكون موجودًا في الوقت الذي اخترته للاستلام، ويجب عليه قبول البضائع بموجب جميع الشروط والأحكام نفسها التي ستطبق إذا قبلت الاستلام  بنفسك.
  •  يُفترض أن أي شخص في عنوان الاستلام  يستلم المنتجات له الحق في استلام المنتجات. إذا لم تكن أنت والممثل المفوض موجودين أثناء مكان الاستلام  المحدد ، فسنبذل قصارى جهدنا للاتصال بك وإعادة جدولة الاستلام  في ذلك اليوم أو أي يوم آخر على النحو الذي تحدده أنت.
 
  1. المشاركة في خدمة رفيق
  رقم الهوية وكلمات المرور: يتم الحصول على خدمة رفيق من خلال إنشاء باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور التي تختارها عند التسجيل.
  • مسئولية هذا الحساب هي مسئولية شخصية لمن يصرح له الدخول للحساب.
  • تتحمل المسئولية كاملة عن سرية اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وجميع الاستخدامات أو الرسوم المترتبة على استخدام خدمة رفيق مع كلمة المرور الخاصة بك.
  • يجب اخطار خدمة رفيق فوراً في حالة اختراق أو خلل في كلمة السر الخاصة بك ، وستظل مسؤولاً عن أي استخدام لنظام المنصة الالكترونية أو خدمة رفيق حتى تخطر رفيق بهذا الاختراق.
 
تمت مراجعة الاتفاقية في 13/2/2020